شعر غزل فاحش



في هذا المقال ستجد بعض الأشعار الغزلية الصريحة

سموت إليها بعد ما نام أهلها

سمو حباب الماء حالا على حال
فقالت سباك الله إنك فاضحي
ألست ترى السمار والناس أحوال
فقلت يمين الله أبرح قاعدا
ولو قطعوا رأسي لديك وأوصالي
حلفت لها بالله حلفة فاجر
لناموا فما إن من حديث ولا صال
فلما تنازعنا الحديث وأسمحت
هصرت بغصن ذي شماريخ ميال
وصرنا إلى الحسنى ورق كلامنا
ورضت فذلت صعبة أي إذلال
فأصبحت معشوقا وأصبح بعلها
عليه القتام سيء الظن والبال
يغط غطيط البكر شد خناقه
ليقتلني والمرء ليس بقتال
أيقتلني والمشرفي مضاجعي
ومسنونة زرق كأنياب أغوال
وليس بذي رمح فيطعنني به
وليس بذي سيف وليس بنبال
أيقتلني وقد شغفت فؤادها
كما شغف المهنوءة الرجل الطالي

وقد علمت سلمى وإن كان بعلها
بأن الفتى يهذي وليس بفعال
وماذا عليه أن ذكرت أوانسا
كغزلان رمل في محاريب أقيال


حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني

وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري

وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني

أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!

تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني

يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري

تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني

أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري

أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني

بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري

تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني
وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني

أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني

وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري

تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!

أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري

حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني

أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!


سلام يا رمش **ر باهي الخد ** سلام .. يا ذابح القلوب الخلية


ما بي ظمأ .. لا شك بي روح عطشان ** وما ني عليل وأن بدى سقم حالي



يا ليت ربي ما خلق .. حب وفراق ** وإلا خلق حب على غير فرقا


أنت العذاب وكيف أنا بك اعذبك ** يامن جرحت القلب .. جرحك علاجي


كل يعاتب بعض الاحيان غاليه ** والحب يبقى فوق كل الجروحي


با متع عيوني .. بشوفة عيونك ** اخاف من يوم اجي فيه ما لقاك


والله ما غيرك بقلبي يوازيك ** أغلى من الدنيا ..على الخد ما طاك


إلا العيون ابخل بها ما قدر اعطيك ** وش فايدة دنياي من دون شوفك


احبـك يابعـد عمـر السنيـن الـلـي مـضـت واهــواكانـــا لـــولاي احـبــك مـادفـيــت بــراحــت ايـديـنــك

رحلتـي والسنيـن بلهفـة الذكـرى تـسـوق خـطـاكوجيـتـيـنـي بـلـهـفـه ذكـرتـنــي بـــــاول سـنـيـنــك

تعالـي للعيـون الـلـي حرمـهـا الـوقـت مــن لامــاكولــك مـنــي وعـــد ماعـاتـبـك واقـــول لـــك ويـنــك

ابــا أضـمـك لـصــدرٍ عـاهــد انـــه مـايـضـم ســـواكثـيـابـي لايــــبللها ســحــابٍ هــــل مــــن عـيـنــك

انا اللي في منام الناس كنت اسهـر علـى ذكـراكاقـلــب دفـتــر اشـعــاري افـتــش عـــن عـنـاويـنـك

احــب مــن الليـالـي اليـلـه الـلـي تنقـضـي ويـــاكواحــب مــن الـكـلام الكلـمـه الـلـي بيـنـي وبيـنـك

عشقت من العسل شهد محلى من رحيق شفاكزهــور الـكــون ماتـشـبـه لـزهــره مـــن بساتـيـنـك

تـربـع فــي ضـواحـي قـلـب لــو تنـسـاه ماينـسـاكولـــو هـلــت مـــزون دمـــاه ماتـضـمـى شرايـيـنـك

احـبـك وامــر الخـافـق يطـيـعـك غـصــب مايـعـصـاكانــا والقـلـب لــو حـكـمـك علـيـنـا ظـلــم راضـيـنـك

واذا إنـك تحسبـه ضعـف مـنـي يــوم اقــول اهــواكعـلـيـه بـالـطـلاق انـــي لـهـيـن الـقـلـب واهـيـنــك


أعشق البيض و لكن خاطري بالسمر اعلق.
إن في البيض لمعنى غير أن السمر ارشق.
و ظلال الايك عندي من هجير الشمس اوفق.
و شذا العنبر المسك من الكافور اعبق.
و إذا انصفت فإلانصاف بالانسان اليق.
فبديع الحسن يهوى كيفما كان و يعشق.

1 تعليق "شعر غزل فاحش"

  1. محمود يقول:
    12 مارس 2014 في 3:00 ص

    الغلاكلهS

    كلام رائع وواقعي 55628520

إرسال تعليق